حاصدة الجوائز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
حاصدة الجوائز

نحن نحمل عراقة الماضي بنظرة للمستقبل

 

مدرسة الورديان الثانوية للبنات ترحب بكم في أحد أهم معاقل التعليم في مدينة الإسكندرية .. مدرسة حاصلة على شهادة الاعتماد

أَخِي لَنْ تَنَالَ العِلْمَ إلَّا بِسِتَّةٍ ... سَأُنْبِيْكَ عَنْ تَفْصِيْلِهَا بِبَيَانِ / ذَكَاءٌ وَحِرْصٌ وَاجْتِهَادٌ وَبِلْغَةٌ ... وَصُحْبَةُ أُسْتَاذٍ وَطُولُ زَمَانِ

الأخوات والإخوة العاملين بالمدرسة والمترددين على المنتدى , بناتنا العزيزات برجاء التسجيل بالأسماء الصريحة حفظا لأمن المنتدى وأي اسم غير صريح سوف يتم حذفه على الفور ... شكرا ( إدارة المنتدى ) - - -

    إحصاءات المدرسة

    نجاة
    نجاة
    رئيس قسم
    رئيس قسم


    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    إحصاءات المدرسة Empty إحصاءات المدرسة

    مُساهمة من طرف نجاة السبت أغسطس 01, 2009 9:53 pm

    [size
    * بيانات الإمكانات :



    عدد الفصول : 25
    عدد التليفونات : 3
    عدد الفاكسات : 0
    عدد الحواسب الصالحة : 22
    عدد الحواسب غير الصالحة : -
    عدد حواسب متصلة بالإنترنت dial up : -
    عدد الحواسب المتصلة بالإنترنت ( Dsl-Adsl ) : (2)
    عدد الحواسب المتصلة بالإنترنت Isdn : -
    عدد أجهزة الفيديو : 1
    عدد تليفزيون : 1
    عدد بروجيكتور : 1
    عدد جهاز عرض بيانات Datashow : -
    عدد طابعات : 2
    عدد معامل التعليم الإلكتروني : 3


    * بيانات موارد بشرية

    عدد الطلبة : ذكور ( 0) | إناث ( 0)
    عدد الطلبة المدربين على مهارات تكنولوجيا المعلومات : ذكور ( 0) | إناث ( 0 )
    عدد المدرسين : ذكور (30 ) | إناث ( 67 )
    عدد مدرسي التكنولوجيا : ذكور ( 0 ) | إناث ( 2 )
    عدد المدرسين المدربين على مهارات تكنولوجيا المعلومات : ذكور ( 0 ) | إناث ( 0 )
    عدد الإداريين : ذكور ( 0 ) | إناث ( 10 )
    [/size]
    نجاة
    نجاة
    رئيس قسم
    رئيس قسم


    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    إحصاءات المدرسة Empty رد: إحصاءات المدرسة

    مُساهمة من طرف نجاة الأحد نوفمبر 01, 2009 9:15 pm

    هذه آخر إحصاءات وسنوافيكم بكل ما هو جديد ..
    مع تحياتي
    رئيس القسم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 2:36 pm